رئيسي الميزات الأصلية هاري ستايلز ضد جاستن بيبر: من لديه وشم الطيور الأفضل؟ - استطلاع القراء

هاري ستايلز ضد جاستن بيبر: من لديه وشم الطيور الأفضل؟ - استطلاع القراء

كما يقول المثل ، 'الطيور على أشكالها تقع'. لذا فليس من المستغرب أن تكون قلوب المراهقين ، جاستن بيبر و Harry Styles كلاهما رياضي بحبر الطيور.

هاري ستايلز من اتجاه واحد الشهرة ، لديه وشم اثنان من الحمامين على صدره وهو يحب أن يريهم وهم يرتدون قمصانًا برقبة على شكل V ويحافظ على قمصانه مفكوكة ... فقط بما فيه الكفاية. إذن ما المعنى الكامن وراء حبر Styles & apos؟ هو أخبر إيلين أن الطيور تطير ويسافر كثيرًا ، فما هو أفضل سبب لجعلها موشومة على جسده لبقية حياته؟



من ناحية أخرى ، لدى جاستن بيبر بومة محبر على ذراعه. المعنى الكامن وراء هذا هو ضبابي بعض الشيء ، لكن ربما يكون بومة ليلية؟ نعلم جميعًا أن Biebs هو الاحتيال المعجب لذا ربما كان هو & aposs يشيدان بأغنية الفرقة & aposs & aposBirds of a Feather & apos؟ قد لا يعرف المؤمنون أبدًا!

إذن ، من لديه أفضل وشم طائر؟ صوّت أدناه لهاري ستايلز أو جاستن بيبر.

مقالات مثيرة للاهتمام